الرئيسية / الأخبار / رؤية مستقبلية لعمل الجمعية وتطلعاتها
رؤية مستقبلية لعمل الجمعية وتطلعاتها

رؤية مستقبلية لعمل الجمعية وتطلعاتها

تعيش جمعية الدعوة الإسلامية العالمية هذه الأيام حركة دؤوبة من قبل مجلس إدارتها تهدف إلى الرفع من مستوى الأداء والقفز بمهامها إلى مراتب متقدمة تتمشى مع نهضة ليبيا الجديدة.

وقد شهدت الجمعية يوم الأحد الموافق 2014‪-11‪-23م ويوم الأربعاء الموافق2014‪-11‪-26م حدثين مهمين لهما دلالتهما في عمل الجمعية التي أصبحت تملك وزنا مؤثرا في العالم الإسلامي.

الأول : اللقاء الذي ضم مجلس إدارة الجمعية ممثلا في السيد: أد.محمد مسعود جبران رئيس مجلس الإدارة والسيد مهندس عبد العزيز عبد الحميد الخوجة المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة مع العاملين بالجمعية يوم الأحد الموافق2014‪-11‪-23م. والثاني : اللقاء الذي ضم مجلس إدارة الجمعية، وفريق عمل من شركة (نماء) للاستشارات والتدريب بمديري إدارات الجمعية يوم الإربعاء الموافق:

2014‪-11‪-26م واللقاءان يصبان في بوثقة واحدة، فاللقاء الأول يرمي إلى تحسس هموم العاملين في الجمعية ووضع اليد على مواطن القوة ومواطن الضعف في جسم الجمعية، وتحليل ما يصبو إليه العاملون في الجمعية وتطلعاتهم لمستقبل مبهر لعمل الجمعية يتناسق مع متطلبات مرحلة ما بعد ثورة 17 فبراير .

أما اللقاء الثاني، فهو مكمل للقاء الأول حيث تتضح الرغبة الأكيدة في اعتماد خطة علمية تعتمد على رؤية علمية لمستقبل الجمعية من حيث الرفع من مستوى العاملين بالجمعية وهو ما يبشر بمستقبل زاهر لهذه الجمعية.

عن Rani

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى