الرئيسية / الأخبار / زيارة لكلية الغفورية للدراسات الإسلامية بسيريلانكا
زيارة لكلية  الغفورية  للدراسات الإسلامية بسيريلانكا

زيارة لكلية الغفورية للدراسات الإسلامية بسيريلانكا

قام السيد/عبد السلام العلوص – مدير مكتب الجمعية بكولومبو ، بزيارة لكلية (الغفورية )العربية للدراسات الإسلامية ، بتاريخ 25/02/2015 ، لتهنئة الشيخ وداعية مكتب الجمعية- معروف عبد الرحيم الذي كلف بعمادة هذه الكلية من شهر الماضي من عام 2015 الميلادي ، حيث استقبله أعضاء مجلس إدارة الكلية الغفورية استقبالا حارا وأخويا .

والشيخ والداعية / معروف عبد الرحيم – متحصل على شهادة ليسانس من جامعة كولومبو –وماجستير من الكلية الإسلامية في لندن إلى جانب إجادته اللغة الإنجليزية والعربية بطلاقة وكان يعمل بالمكتب منذ العام 1987 م ، ويعتبر حلقة وصل بين المكتب والدوائر الرسمية في سريلانكا كما أنه من دعاة الجمعية الأوائل ، ذائعي الصيت في البلاد ولديه برنامج ديني في المسموعة شرع في تقديمه منذ خمسة عشر عاما ومازال مستمرا فيه حتى اليوم ، نسأل الله أن يدوم له الصحة والعافية .

والكلية الغفورية كلية عريقة مضى على تأسيسها 85 سنة ، وقد تخرج من هذه القلعة العلمية كثير من الدعاة والأئمة والخطباء ، ومعروفة لدى السريلانكيين.

وأعرب مجلس الكلية عن شكرهم لدولة ليبيا ولشعبها الطيب ، ولجمعية الدعوة الإسلامية العالمية لما تقوم به من أنشطة دعوية وإنسانية في سريلانكا ، مبدين استعدادهم لمساندة جمعية الدعوة الإسلامية العالمية في تنفيذ نشاطاتها في هذا البلد.

عن Rani

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى