الرئيسية / الأخبار / تواصل اللقاءات الدورية لمجلس إدارة الجمعية بالعاملين
تواصل اللقاءات الدورية لمجلس إدارة الجمعية بالعاملين

تواصل اللقاءات الدورية لمجلس إدارة الجمعية بالعاملين

تواصلت اللقاءات الدورية التي ينظمها مجلس إدارة الجمعية بالعاملين بها للاطمئنان على سير العمل والسعي لرفع كفاءات وقدرات العاملين بالمؤسسة، والتواصل معهم للتعرّف على ما قد يطرأ من مشاكل أو معوّقات تعترض الأداء العام بالجمعية؛ فقد التأم صباح الثلاثاء الموافق: 2015.2.10، بمدرج كلية الدعوة الإسلامية لقاء عام، افتتحه السيد عميد الكلية بكلمة أثنى فيها على روح العطاء التي تميّز هذه المرحلة من مسيرة الجمعية وحرص مجلس إدارتها على المضي قدماً في العمل على الارتقاء بأداء هذه المؤسسة والعمل الإسلامي عموماً، مؤكداً ضرورة التواصي والتناصح بين الإدارة والعاملين لتحقيق ذلك.

وفي كلمة السيد الدكتور محمد مسعود جبران، رئيس مجلس إدارة الجمعية، حثّ الجميع على الصراحة في المعاملة والتواصل بين الإدارة والعاملين وتناول كافة المسائل بشفافية، والتفاني في الأداء وصولاً إلى طموح الجميع بنجاح المؤسسة في أداء رسالتها المنوطة بها، والأخذ بأسباب التوفيق في العمل والتزام أسس السعي المتمثلة في الاستعداد الروحي والعقلي والبدني بما يحقق النجاح.

وفي معرض حديثه عبّر السيد المدير التنفيذي للجمعية، المهندس عبد العزيز عبد الحميد الخوجة عن سعادته باللقاء، وأكد أهمية استمرار هذه اللقاءات الدورية بين الإدارة والعاملين، ومناقشة سير العمل للارتقاء به، ومراجعة مسيرة الأداء لتصحيح المسار كلما تطلب الأمر.

وأشار السيد المدير التنفيذي إلى أن العمل بالمجال الدعوي يختلف تماماً عن العمل في غيره من المجالات، وأنه شرف عظيم لنا جميعاً أن نضطلع بمهمة الدعوة إلى الله ونشر دينه في بقاع الأرض.

وبالحديث عن سير العمل أوضح أنه من الطبيعي أن تكون هناك أخطاء ومشاكل نتوقف لنعالجها ثم نكمل مسيرة العمل في المسار الصحيح، مؤكداً أن المسؤولية في الجمعية هي مسؤولية مضاعفة ونحن نعمل بمال وقفٍ، ينبغي علينا المحافظة عليه وإنفاقه في أوجهه الشرعية الصحيحة، وأننا مسولون عنه في الدنيا والآخرة.

وتركزت مداخلات السادة العاملين حول بعض الحالات الصحية الخاصة، التي أكد السيد المدير التنفيذي على تلبيتها، ومسألة لقاء المجلس بإدارات الجمعية والمتخصّصين في مجالات نشاطها التي وعد بالعمل عليها لتيسير مهام الجميع في النهوض بالمؤسسة والارتقاء برسالتها السامية.

عن Rani

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى